البوسكو العاصمة الإدارية

البوسكو العاصمة الإدارية

البوسكو العاصمة الإدارية هو أحد الكمبوندات التي جاري العمل على تنفيذها في موقع استراتيجي متميز داخل العاصمة الإدارية حيث تقع فلل كمبوند البوسكو على النهار الأخضر. تعتبر مدينة البوسكو احدى المدن السكنية الراقية التي تم تصميم المنشآت بها بشكل فريد من نوعه لتصبح واحدة من افخم المدن السكنية.

البوسكو العاصمة الإدارية

مشروع البوسكو العاصمة الإدارية هو أحد مشروعات شركة مصر ايطاليا، وهو يقع على النهر الأخضر في العاصمة الإدارية الجديدة. من اهم مميزات موقع فلل البوسكو هو وجودها بالقرب من مجموعة من المناطق الحيوية ومنها:

تقع فلل كمبوند البوسكو على النهر الأخضر.

يقع بالقرب من كمبوند اكسبو سيتي.

كذلك يقع الكمبوند بالقرب من شارع التسعين والمنطقة الدبلوماسية.

اذا كنت من سكان هذا الكمبوند؛ فسيساعدك ذلك على الوصول الى المدينة الأكاديمية، المدينة الطبية، ودار الأوبرا.

يقع البوسكو العاصمة الإدارية بالقرب من مطار القاهرة حيث انه يبعد عنه مسافة 20 دقيقة تقريبًا، كما انه يبعد مسافة عشر دقائق فقط عن القاهرة الجديدة.

تصميمات فلل البوسكو

تقدم شركة مصر ايطاليا مجموعة متميزة من التصميمات لفلل كمبوند البوسكو والتي تتميز بالفخامة والرقي، مع مراعاة أن تكون تلك التصميمات متماشية مع روح العصر. كذلك تم تصميم الفلل الموجودة في هذا المشروع على نظام يُسمى I villa وهو عبارة عن مجموعة من الفيلات الصغيرة ذات الحدائق المشتركة.

كذلك تم مراعاة أن تكون التصميمات مناسبة لجميع الأذواق، وكذلك أن تكون في غاية الدقة والروعة حيث تم العناية بكافة التفاصيل الخاصة بالتصميمات الداخلية أو الخارجية للوحدات السكنية الخاصة بهذا المشروع.

الخدمات الموجودة في البوسكو العاصمة الإدارية

حرصت شركة مصر ايطاليا على توفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج اليها الأفراد للاستمتاع بالراحة والرفاهية داخل الكمبوند؛ فقد تم انشاء مركز رياضي مجهز على أعلى مستوى، مول تجاري كبير به مجموعة متنوعة من المحلات العالمية ومتاجر الأغذية، نادي صحي، نادي رياضي واجتماعي، سينما ومركز ثقافي، مراكز طبية، مجموعة متميزة من المدارس والحضانات الدولية، جراج، الى جانب وجود نظام أمني لحفظ الأمن وحراسة الوحدات السكنية داخل الكمبوند على مدار 24 ساعة، وغيرها من الخدمات الأخرى.

وفي الختام؛ يعتبر كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية واحد من افخم وأرقى الكمبوندات الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، الى جانب ما يمتلكه من مزايا لا حصر لها، كل ذلك بأسعار تنافسية مقارنة بالمشروعات السكنية الأخرى الموجودة بالعاصمة الإدارية.

إرسال تعليق

0 تعليقات